هيروكس 5 مجم mg 5 herox

دواء mg 5heroxهو أحد العلاجات الفعالة التي يصفها الأطباء لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال،  فيختص بعلاج ضعف الانتصاب حتى يتمكنوا من ممارسة حياتهم بصورة طبيعية دون وجود أي شيء محرج، هذا ويمتلك دواء هيروكس بتعدد الأسماء التجارية له، مثل دواء سنافي وساليس حيث يشتملان على نفس المادة الفعالة، وحتى لا نطيل عليكم نقدم لكم كل التفاصيل عن mg 5herox.

 

دواعي استعمال mg 5herox

هناك اختلاف بين دواء هيروكس وغيره من أدوية الفياجرا الشهيرة التي تختص بعلاج الضعف الجنسي عند الرجال، ويكمن هذا الاختلاف في أن دواء الفياجرا يعمل على زيادة توسع العضلات الملساء عند الذكور، ويسفر عن هذا حدوث تدفق في الدورة الدموية للعضو الذكري ويحدث الانتصاب فوراً عقب تناول الحبوب.

 

 على النقيض من حبوب هيروكس التي تعمل على تدفق الدم للعضو الذكري بصورة طبيعية ولا يساهم في حدوث الانتصاب إلا عندما تحدث الإثارة الجنسية فقط ويمتاز هذا الدواء بأن يدوم لمدة تصل حتى 36 ساعة، فيما يلي نقدم لكم دواعي استعمال دواء هيروكس:

  • يوصف بشكل أساسي للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب أثناء الجماع، حيث أنه يعمل على زيادة معدل أفراز أكسيز النتريك.
  • يسهم بصورة كبيرة في بسط العضلات لدى الرجال الأمر الذي يزيد من اتساعها فيما بعد ومن ثم يبدأ الدم بالتدفق فيها بشكل طبيعي وصولاً إلى العضو الذكري ليحدث الانتصاب بعدها فوراً، لذا يصفه الأطباء إلى الذكور الذين يعانون من عدم وصول الدم بشكل كافي للعضو الذكري.
  • يسهم هيروكس في الحد من نشاط إنزيم الفوسفودياستيريز وهي مادة مسئولة عن ترخية عضلات العضوي الذكري، ومن ثم يحدث البرود الجنسي لدى الرجال بسببها عند ممارسة العلاقة الحميمة.

 

الآثار الجانبية لتناول حبوب mg 5herox

نرصد لكم الآثار الجانبية لهذا الدواء وذلك لإبلاغ الطبيب المعالج فوراً حال حدوثها ولاتخاذ التدابير اللازمة منعاً لتفاقم الأمر:

  • قد يشعر المريض عند تناول دواء هيروكس بالصداع أو حدوث دوار بعد تناوله مباشرةً وفي بعض الحالات يظل هذا الشعور مستمراً.
  • يسفر عنه في بعض الحالات حدوث احمرار في الوجه وارتفاع حرارة الجسم.
  • عند المداومة على تناوله لفترة طويلة، ينتج عن هذا الإصابة بألم العظام بصورة عامة وقد يصاب المريض بألم فقرات الظهر بصفة خاصة.
  • الإحساس بألم الجسم والإجهاد بشكل عام وتعب العضلات من أهم الآثار الجانبية لحبوب هيروكس.
  • قد يؤدي تناول تلك الحبوب إلى حدوث التهابات في الشعب الهوائية وفي الغالب تكون بسبب زيادة جرعة الدواء.
  • في الحالات النادرة قد يصاب المريض بمشاكل الجهاز الهضمي ومن بينها الإصابة بعسر الهضم.
  • العرض الغريب الذي يعاني منه بعض من يتناولون هيروكس هو حدوث ضبابية في الرؤية، ونو أن نوه بأنه لابد من استشارة الطبيب المعالج بشكل عاجل لاتخاذ التدابير اللازمة منعاً لتفاقم الأمر وحدوث المشاكل الصحية.

 

جرعة حبوب mg 5herox

 في بادئ الأمر يجب علينا أن نؤكد أن المسئول الأول عن تحديد الجرعة المقررة للمريض هو الطبيب المعالج،  ولكن هذا لا يتنافى مع وجود جرعة معتادة للدواء يمكن تناولها، أي أن الرجل يتناول قرص واحد من حبوب mg 5heroxقبل البدء في دخول العلاقة الحميمة، وتجدر الإشارة إلى ان فاعلية الدواء لا تظهر إلا عند حدوث إثارة جنسية يبدأ حينها في العمل بصورة طبيعية.

 

سعر دواء mg5herox

 يبلغ سعر دواء هيروكس في السوق المصري حوالي 20 جنيه مصرياً ويتوافر بكل الصيدليات المصرية.