أهم الأسئلة عن دكتارين و الحمل والتبيض و موانع الاستخدام

هل كريم دكتارين يبيض

هل كريم دكتارين يبيض

يحتوي كريم دكتارين على المادة الفعالة ميكونازول و التي لها تأثير قوي تجاه الفطريات التي تصيب الجلد كما أنه فعال في علاج عدوى الكانديدا المهبلية و يعالج هذا الكريم التهابات الحفاضات التي تصيب الأطفال لذلك فهو يعالج الفطريات و الالتهابات التي تسبب اسمرار في المنطقة الحساسة.

هل كريم جينو دكتارين يمنع الحمل

هل كريم جينو دكتارين يمنع الحمل

كريم جينو دكتارين أثبت فاعليته في التخلص من الفطريات و الالتهابات التي تصيب المناطق الحساسة لدى الكثير من النساء, و البعض يتساءلون حول هذا الكريم هل هو يمنع الحمل أم لا و في الحقيقة كريم جينو دكتارين لا يمنع الحمل و لكن يفضل تجنب العلاقة الجنسية أثناء فترة استخدامه حتى لا يسبب أي آثار جانبية.

هل تحاميل جينو دكتارين تمنع الحمل

هل تحاميل جينو دكتارين تمنع الحمل

تعمل تحاميل جينو دكتارين على علاج الالتهابات الجلدية والفطريات و عدوى الخميرة و تعالج ايضا الحكة والحرقان التي تصيب المهبل كما تعالج مشكلة توسع المهبل والافرازات المهبلية و الفطريات التي تصيب المرأة الحامل لذلك لا داعي للقلق من هذه التحاميل فهي لا تمنع الحمل.

ما هو مرهم daktarin

ما هو مرهم daktarin

دكتارين جل عبارة عن مضاد حيوي يعمل على علاج فطريات الفم واللسان كما يعالج التقرحات التي تصيب منطقة الشفايف ايضا يعالج دكتارين تينيا الجلد و القدم لما يحتويه من المادة الفعالة الميكونازول القوية والمضادة للفطريات و البكتيريا.

هل دكتارين جل امن للحامل

هل دكتارين جل امن للحامل

يعالج دكتارين جل الفطريات و الالتهابات والبكتيريا اللاهوائية التي تصيب الفم و اللسان لما يحتويه من مادة فعالة قوية مضادة للفطريات ولكن بشكل عام ينصح للمرأة الحامل بعدم استخدام أي دواء إلا بعد استشارة الطبيب و خاصة في الشهور الأولي من الحمل .

ما هو دواء daktarin والآثار الجانبية

ما هو دواء daktarin والآثار الجانبية

يستخدم دواء دكتارين في علاج العدوى المهبلية و جميع أنواع العدوى الجلدية كما يقوم بإيقاف نمو الفطريات و البكتيريا اللاهوائية ولكن قد يسبب بعض الآثار الجانبية مثل حساسية الجلد و الهيجان و الإحمرار ايضا قد تسبب الإحساس بالحرقان .

ماهو كريم daktarin و موانع الاستخدام

ماهو كريم daktarin و موانع الاستخدام

كريم دكتارين هو أحد الكريمات التي تنتمي إلي فئة المضاد حيوي التي تعالج جميع أنواع العدوى و أنواع الفطريات المختلفة كما يعالج الفطريات المهبلية و سعفة الجسد و القدم و الفخذ و لكن يمنع استخدامه للذين يعانون من فرط الحساسية لأي مكون من مكوناته و يمنع ايضا استخدامه لمرضى قصور الكبد.