تعرف علي تجارب كريم كلير دارك ومميزاته

تعرف علي تجارب كريم كلير دارك ومميزاته, كريم كلير هو واحد من اهم الكريمات الموضعية التي تعالج كثير من مشاكل البشرة والجسم فله كثير من الاستخدامات المفيده جدا , ومن خلال هذا المقال قد نتعرف عليه بالتفصيل.

 

كريم كلير دارك

يعتبر كريم كلير من اهم وافضل الكريمات التي تعالج تصبغات البشرة والجسم وله استخدامات عديدة متعلقة بمشاكل الجلد المختلفة, فتوجد بداخله مادة تعمل علي تصحيح مشاكل الجلد ,ويعمل علي تفتيح اللون ويعمل علي تجديد خلايا البشرة وازالة الجلد الميت فهو ماركة تايلاندية ويوجد منه انواع اخري نوع افريقي واخر امريكي ولكن جميعهم يعطي نفس النتيجة.

 

تجارب كريم كلير دارك
كريم كلير دارك

 

مميزات كريم كلير دارك

سنتعرف علي أهم مميزاته فيوجد بداخله مادة لها تأثير فعال من اهمها تعمل علي :

  • تفتيح المناطق الحساسة منها الارداف وما بين الفخذين والمؤخرة وتفتيح الكوعين والركبتين واي مناطق سوداء بالجسم.
  • يعمل علي تخفيف الهالات السوداء تحت العين التي تكون بسبب الاجهاد او نقص غذاء معين.
  • يساعد علي التخلص من اثار حب الشباب والبقع السوداء والتصبغات الناتجة عن فترة الحمل.
  • يساعد علي التخلص من السلولايت ويخفف التشققات والخطوط البيضاء التي توجد علي معظم اجزاء الجسم والتي تعطي مظهر غير لائق للجسم.
  • يعمل علي ازالة الجلد الميت وشد الجلد ويغذي ويرطب البشرة ويجعلها اكثر نعومة.

 

اضرار كريم كلير

بناءا علي تجارب كريم كلير دارك ومع العلم انه مخصص لتفتيح المناطق الحساسة الا انه ممنوع استخدامه في منطقة تحت الابط حيث انه يؤثر بشكل سلبي كبير علي هذه المنطقة فأحذر من استخدامه علي هذه المنطقة فقد يؤدي الي كثير من المشاكل.

 

اقرا ايضا ” كريم بيزلين لتفتيح جميع المناطق الحساسة

 

طريقه استخدام كريم كلير

ينصح باستخدامه بعد الاستحمام الصباحي او المسائي فقط ضعي طبقة رقيقة علي المنطقة المراد تفتحها او التي يوجد بها مشكلة من المشاكل التي ذكرناها ودلكيها جيدا , اذا اردتي ان تحصلي علي نتيجة فعالة من استخدام هذا الكريم لا بد من استخدامه اسبوعين علي الاقل بشكل منتظم فلا بد من الاستمرار وعدم التوقف لتحصلي علي نتيجة فعالة وفورية , فقد جاء في كثير من الذكر والتجارب .