عميد تمريض القناة الأم المثالية للإسماعيلية

منح حزب الحركة الوطنية بالإسماعيلية والإعلامى محمد طاحون، الدكتورة وفاء عبدالعظيم عميد كلية التمريض بجامعة القناة، درع الأم المثالية بمحافظة الإسماعيلية لعام 2022، وذلك بمناسبة عيد الأم المصرية واحتفالات المجتمع بشهر المرأة.

وقال عمرو محمدين أمين حزب الحركة الوطنية بالإسماعيلية، إنه جاء التكريم للتغبير عن شكر الحزب لعميد كلية التمريض على ماقدمته من مجهودات لخدمة الجامعة والمجتمع، والتى كان من أهم هذه الخدمات عيادة الوحدة الجماهيرية بالكلية والتى من تقدم الخدمات الصحية المتنوعة لكل فرد داخل جامعة قناة السويس، بالإضافة لجانب ما لمسته من محبة وتقدير الطلاب لأمهم الدكتورة وفاء وتعلقهم الشديد بها كطلاب وخريجين.

وأشاد الإعلامى محمد طاحون، بالمجهودات المبذولة من قبل عميد كلية تمريض القناة والتى تخدم المجتمع والجامعة، والتى كان أبرزها برتوكول جمع بين الكلية ومديرية القوى العاملة بالإسماعيلية، فى تدريب من يريد فرصة عمل “جليس مسن” وبعدها يتم منحه كارنية مزاولة مهنة والذى من خلاله تتيح له فرص عمل كثيرة بهذا المجال.

حضر التكريم كلا من، عيسى الزغبى أمين عام الكلية، والدكتورة هناء أمين والدكتور غنيم السيد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وسماح محمد أمينة العمل الجماهيرى بحزب الحركة الوطنية بالإسماعيلية.