قطرة لوميجان للحواجب .. دواعي الاستعمال – تحذيرات الاستخدام – السعر

في الآونة الأخيرة عانت ومازالت تعاني الكثير من النساء من تساقط الشعر ليس فقط في فروة الرأس ولكن أيضًا في منطقة الرموش والحواجب أيضًا مما يجعل الشكل العام للمرأة غير مقبول، ويجعل المرأة نفسها تفقد الثقة في نفسها مما يعرضها للدخول في حالات اكتئاب.ولكن ظهرت مؤخرًا قطرة لوميجان واشتهرت بأنها قطرة رائعة وفعالة تعالج مشكلة تساقط الشعر لمنطقة الحواجب والرموش.

 

 

 

قطرة لوميجان للحواجب

تحتوي قطرة لوميجان على مكونات نشطة ومن أهم مكوناتها الشنطة هو مركب بيماتوبروست وتعمل هذه القطرة على محاولة تخفيف الضغط داخل العين.وتساعد هذه القطرة أيضًا في علاج مرضى الجلوكوما، ولكن ظهرت لقطرة لوميجان استخدامات طبية تجميلية أخرى.

فهذه القطرة يصفها أغلب أطباء الجلدية للمرضى الذين يعانون من تساقط الرموش والحواجب بهدف الحصول على حواجب أثقل وأحلى والحصول على رموش كثيفة وجذابة.

ولكن يجب الحذر هذه القطرة على الرغم من أنها فعالة لعلاج تساقط شعر الحاجب والرمش، ونتائجها جدًا سريعة، فإنها لها آثار خطيرة إذا لم تستخدم بطريقة سليمة وصحيحة.

 

 

ارشادات استخدام قطرة لوميجان للحواجب

يحذر عدد كبير من الأطباء من هذه القطرة لما قد تسببه من مشكلات فيما بعد على المدى الطويل أو نتيجة الاستخدام الغير سليم لها.

لذا في هذه الفقرة سنقدم أهم إرشادات الاستخدام المتعلقة بقطرة لوميجان ومنها:

  • عند استخدام قطرة لوميجان لا تجعل القطرة تلامس أي سطح للجلد سواء سطح الجلد حول منطقة الرموش أو سطح الجلد حول منطقة الحاجب، لأن القطرة يمكن أن تسبب في تغير لون الجلد والتسبب في ظهور الهالات السوداء حول العين.
  • تجنب ملامسة القطرة للعين لأن القطرة تعمل على زيادة تصبغ قرنية العين، بمعنى أن كنت من أصحاب العيون الملونة والقطرة لامست العين من الداخل مع الاستمرار سيتحول لون القرنية إلى لون أعمق.
  • الاستخدام الخاطئ للوميجان على الرموش يمكن أن يسبب تقرح القرنية البكتيري، وهو عدوى بالعين سريعة النمو يمكن أن تسبب العمى.
  • لا يجب استخدام هذه القطرة أكثر من مرتين خلال اليوم فقط حتى لا تحصل على نتائج عكسية.
  • يجب غسل اليدين جيدًا قبل وبعد استخدام قطرة لوميجان.

اقرا ايضا”قطرة لوميجان لتطويل رموش العين

 

 

تحذيرات استخدام قطرة لوميجان للحواجب

من أهم تحذيرات استخدام قطرة لوميجان هي:

  • لا تستخدم هذه القطرة في للأطفال الأقل من 18 عامًا.
  • لا تستخدم هذه القطرة إلا تحت إشراف طبي.
  • إذا كان لديك حساسية من أي من مكونات قطرة لوميجان امتنع عن استخدامها.
  • لا تستخدم هذه القطرة على الحواجب إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة.

إذا كان لديك مشكلة في تساقط شعر الحاجب والرموش:

فلا داعي لاستخدام المنتجات الكيميائية الطبية التي بكل تأكيد لا تخلو من الأضرار والآثار الجانبية.يمكنك بكل بساطة الاستعانة ببعض الوصفات الطبيعية التي ستفيد بكل تأكيد وأمنة لدرجة كبيرة،فاستخدام زيت الخروع يوميًا قبل النوم على منطقة الرموش والحواجب بشمل منتظم سيجعلك ليس بحاجة لاستخدام هذه القطرة الطبية.

 

 

سعر قطرة لوميجان للحواجب

إن قطرة لوميجان من القطرات المرتفعة السعر نوعا ما، فهي ليست متوفرة إلا في الصيدليات الكبيرة والمشهورة وإذا توفرت تكون بسعر مرتفع، القطرة تكون بحجم 3 مل بحوالي 200 جنيه مصري تقريبا.نرجو أن تكون معلومات مقالنا قطرة لوميجان للحواجب شملت كل ما يخص هذا المنتج بشكل يستفيد منه الجميع.