كريم الفا بلس للوجه العلاج السحري في تفتيح البشرة والأماكن الحساسة

كريم الفا بلس للوجه

أحد أهم المنتجات الهامة جدًا الازمة لعلاج البشرة، حيث  تتعرض البشرة للكثير من العوامل الخارجية، والتي تتسبب في ظهور الكلف، والبقع الداكنة، وعدم توحد لونها، وخاصة التعرض لأشعة الشمس، فالبشرة من أهم المناطق التي يجب العناية بها، نظرًا لأنها عرضة للكثير من المشاكل، والتي تنعكس نفسيًا على الرجال والنساء بحد سوآء.

 

وفي مقالنا اليوم سوف نتحدث على أهمية وفاعلية كريم الفا بلس للوجه ، نظرا لفوائده الكبيرة في علاج مشكلات البشرة، والوقاية من العوامل الخارجية الكثيرة التي تحدثنا عنها، وما يؤهله لأن يكون الحل الأفضل والأمثل، هو خلو هذا الكريم من أي مواد كيمائية، حيث اعتمدت تركيبته في الأساس على مواد طبيعية تماماً، الامر الذي يجعله أمن بشكل كبير.

 

تركيبة كريم الفا بلس للوجه

يتميز كريم الفا بلس بتركيبه الفريدة والمتميزة الطبيعية، والتي تحتوي على مادتين في منتهى الأهمية:

  • الألفا اربيوتين

وهذه المادة مستخلصة مننبات التوت البري والتي، تشبه في فاعليتها إلى حد بعيد تأثير الهيدروكينون، وتتميز بأمانها الشديد على البشرة، ولا تسبب أي أضرار وهذه المادة تظهر في مكون كريم الفا بلس للوجه ، بتركيز 1% ، وهو يجعله عالي الكفاءة، وشديد الفاعلية، ويميزه عن غيره من أنواع “الالفا اربوتين” الأخرى.

 

  • الجلبريدين

وهذه المادة مستخلصة من نبات العرقسوس، ومهمتها العمل على تفتيح البشرة، بالإضافة إلى تأثيرها كمضاد قوي للالتهابات، علمًا بأنها ليست فعالة في تبييض البشرة بمفردها، ولكن تفاعلها مع مادة “الألفا اربيوتين” يجعل كريم الفا بلس للوجه ، أكثر فاعلية، وعلى ذلك فهي موجودة في كريم الفا بلس بتركيز 0.5%.

 

فوائد كريم الفا بلس للوجه

يتميز كريم الفا بلاس بمجموعة من الخصائص والفوائد الفعالة والجيدة في الحفاظ على البشرة، والوصول إلى بشرة نضرة وصافية، على  مكافحة العديد من مشكلات البشرة الشائعة ونذكر منها:

  • علاج وتفتيح بقع البشرة السمراء، والناتجة عن الأمراض الجلدية واستخدام الكريمات الخاطئة.
  • تفتيح التصبغات التي تصيب البشرة أو الاثار الناتجة عن الحبوب، لا سيما حب الشباب.
  • علاج الكلف الذي ينتج عن التغيرات الهرمونية بالجسم وهو أمر شائع عند النساء، خاصة في حالات الحمل.
  • علاج قوي وفعال ضد التعرض لأشعة الشمس.
  • علاج فعال في تبييض منطقة الكوعين وكذلك الركبة، ومنطقة تحت الإبطين.
  • علاج مثالي في تفتيح وتبييض المناطق الحساسة، في وقت قياسي، وأمان تام، ودون آثار جانبية تذكر.

 

ارشادات قبل استخدام كريم الفا بلس للوجه

للحصول على أفضل النتائج من استخدام كريم الفا بلاس للوجه ، هناك بعض التعليمات الهامة والضرورية لابد من اتباعها قبل مرحلة الاستخدام:

لا ينبغي استعمال الكريم في حالة وجود أي حبوب بالوجه، أو المنطقة المراد معالجتها، وعلى ذلك لابد من الرجوع إلى الطبيب المعالج لاستشارته في الأمر.لا يوضع على البشرة أي مساحيق أو أدوات للتجميل، ويفضل أن يستمر استخدام كريم الفا بلاس للوجه بمفرده لمدة ثلاثة أيام بحد أدنى لتجنب تأثير المواد الكيمائية المستخدمة في المساحيق وأدوات التجميل على البشرة.

 

لا ينبغي استخدام العطور على البشرة أو المنطقة المراد معالجتها، لما تسببه من حساسية وتهييج الجلد.يجب قبل استخدام الكريم غسل الوجه جيدًا بالماء ويجفف برفق، أو يترك حتى يجف بمفرده لمدة خمسة عشر دقيقة.يجب غسل اليدين جيدًا قبل الشروع في استخدام الكريم الفا بلاس.

 

طريق استخدام كريم الفا بلس

بعد اتباع ارشادات ما قبل الاستخدام، وصلنا الآن إلى طريقة استخدام كريم ألفا بلاس فكيف تكون طريقة استخدامه:

نقوم بوضع طبقة رقيقة من كريم الفا بلس برفق علي المنطقة المراد معالجتها أو تفتيحها، وذلك مرة أو مرتين يوميا في بداية الاستخدام، ثم بعد فترة من الاستعمال وظهور فعاليته علي البشرة يمكن استخدامه مره يوميا أو مرة واحدة كل يومين.

 

أثناء استخدام الكريم يجب مراعاة أن نتجنب منطقة العينين، وكذلك منطقة فتحات الأنف والفم.من المفضل أن يترك الكريم علي البشرة لمدة 30 دقيقة، وبعد ذلك يتم شطفه بالماء، وذلك لتجنب أي احمرار للبشرة، وفي بعض حالات البقع الداكنة ينصح الطبيب بتركه علي البشرة ليلا حتي الصباح.

 

من الأفضل استخدام كريم الفا بلس للوجه أثناء الليل، أو حتى التواجد في مكان بعيد عن الشمس والحرارة المفرطة، وذلك لتجنب حدوث أي احمرار للبشرة، وبالتالي عدم حدوث النتائج المرجوة، وفي حالة الاضطرار للتعرض للشمس لابد من استعمال واق للشمس.

 

كريم الفا بلس للمناطق الحساسة

كما أوضحنا فإن استخدام الفا بلس يستخدم، في أماكن مختلفة من الجسم، ولا يقتصر استعمال كريم الفا بلس للوجه فقط، لذلك فهو فعال وذو نتائج مرضية في حال استخدامه في المناطق الحساسة.وفق الدراسات التي أجريت على النساء  فقد أكد الكريم فعالية كبيرةنتائجهالسريعة في المناطق الحساسة، خلال  15 يوم من استعماله.يتميز كريم الفا بلس بسهولة الاستخدام، وكذلك سرعة الامتصاص على البشرة.

 

 

هناك العديد من الأسئلة الشائعة حول استخدام كريم الفا بلس، ونحاول الاجابة على أكثر الأسئلة شيوعًا:

  • كم من الوقت يستغرق حتى تبدأ نتائج الكريم في الظهور؟

تختلف سرعة ظهور النتائج بناء على الغرض والمكان المراد تفتيحه، فكل حالة لها خصائصها التي تعتمد على درجة التصبغ، لكن ووفقًا للدراسات، فإن النتائج الفعالة تبدأ في الظهور الاطمئنان إليها بداية من 15 يوما حتى ثلاثين يومًا.

 

  • هل يمكنني استعمال الفانوع آخر للتفتيح مع الفا بلس؟

يمكن ذلك، ولكن لابد وأن يتم ذلك تحت إشراف طبي، حتى يتسنى للطبيب معرفة التفاعلات والتداخلات الدوائية مع المواد المكونة لكلا النوعين.

 

  • هل كريم الفابلس آمن للحامل؟

على الرغم من الأمان الكبير الموجود في مكونات كريم الفا بلس للوجه إلا أن الأطباء عادة لا ينصحون باستخدام الأدوية في فترة الحمل، ولذلك لابد من الرجوع إلى اخصائي أمراض النساء والتوليد ليفصل في الأمر.

 

  • هل الفا بلس آمن اثناء الرضاعة؟

كما ذكرنا فإن مركب الفا بلس كريم للوجه آمن تماما، لكن الأطباء ينصحون بأن يستعمل بعد مرور ثلاثة أشهر من الوضع .

 

  • هل الفا بلس له آثار جانبية عامة؟

لا يوجد أي اعراض للمستحضر، وذلك لاحتوائه على مواد طبيعية كما أشرنا، لاسيما إذا تم اتباع كل الارشادات السابقة الخاصة بالاستخدام، لكن هناك أعراض نادرة الحدوث وجب التنويه لها وتشمل:

    • حدوث حكة أو هرش جلدي أحيانا.
    • التهاب جلدي بسيط ونادرا ما يحدث، بسبب نتيجة زيادة مدة الاستخدام، أو الافراط في استخدامه.
    • بعض من الاحمرار بالوجه نتيجة لنفس السبب السابق.
    • احمرار بالوجه حين التعرض المباشر للشمس.
    • حساسية البشرة من مكونات الكريم.

 

اقرا ايضا ” كريم ديرماتين للتفتيح والتخلص من مشاكل البشرة , ديرماتين “