اكتشف | افضل تحاميل مهبليه للالتهابات

افضل تحاميل مهبليه للالتهابات ، هو محور حديثنا اليوم من خلال السطور التالية للوصول على افضل منتج طبي لمواجهة الالتهابات المهبلية.

حيث أن عدد كبير من النساء يعاني من الالتهابات المهبلية التي تحدث عادةً بسبب تكون البكتريا على منطقة المهبل و التي تسبب عدد كبير من المشاكل إلى جانب الألم الشديد الذي تشعر به النساء، و قد يسبب تراكم البكتريا إلى تفاقم الالتهابات فتمتد حتى تصيب الرحم أو تسبب طفح جلدي على هذه المنطقة، و تنتج البكتريا التي تصيب هذه المنطقة بسبب تعرض هذه المنطقة لأكثر من شيء مثل المستحضرات التي تستخدمها النساء في المحافظة على هذه المنطقة و تنظيفها، و هناك عدد كبير من الأدوية التي تستخدم في علاج التهابات المهبل مثل التحاميل و الغسول الطبي، و من خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل تحاميل مهبله للالتهابات، مع التعرف على أعراض هذه الالتهابات.

 

افضل تحاميل مهبليه للالتهابات

 

افضل تحاميل مهبليه للالتهابات

يمكن من خلال السطور التالية التعرف على افضل مستحضر طبي لهذه المشكلة، ولكن من خلال التعرف على النقاط التالية.

 

 

أعراض الالتهابات المهبلية

هناك بعض الأعراض التي يعني وجودها الإصابة بالتهابات المهبل و هذا يتطلب استخدام علاج مناسب للتخلص من هذه الالتهابات حتى لا تتضاعف المشكلة.

 

و من هذه الأعراض ما يلي:

  • ظهور حكة شديدة في منطقة المهبل.
  • يحدث كذلك زيادة في إفرازات المهبل مع تغير قوام الإفرازات و لونها ايضاً. (تحاميل جاينو ميكوزال للافرازات والتخلص من الفطريات المهبلية)
  • الشعور بحرقان شديد في منطقة المهبل.
  • الشعور بألم شديد اثناء الجماع.
  • قد يظهر ايضاً طفح جلدي في منطقة المهبل و هذا عند تضاعف المشكلة.

 

افضل تحاميل مهبليه للالتهابات

و في هذا الجانب سوف نعرض أفضل أنواع التحاميل التي ينصح بها أشهر أطباء النساء في التخلص من التهابات المهبل و القضاء على البكتريا المسببة له.

 

و من هذه التحاميل ما يلي:

 

تحاميل جاينو ميكوزال

تعتبر هذه التحاميل من أشهر الأنواع التي تستخدم في علاج التهابات المهبل و القضاء على الفطريات و البكتريا التي تسبب ألم شديد في منطقة المهبل، و تحتوي هذه التحاميل على مادة فعالة قوية التأثير و تستخدم مرة واحدة في اليوم قبل النوم.

 

تحاميل جينيزول

تتكون هذه التحاميل من مادة فعالة تسمى نتراتال ميكونازول و هذه المادة قوية التأثير في قتل البكتريا بشكل سريع للتخلص من الالتهابات في فترة قصيرة، كما أن هذه التحاميل تناسب جميع السيدات و أمنة جداً، و يوجد من هذه التحاميل تركيزين مختلفين، و تستخدم مرة واحدة في اليوم قبل النوم.

 

افضل تحاميل مهبليه للالتهابات

 

تحاميل فلاجيل

يعد افضل تحاميل مهبليه للالتهابات وتحتوي هذه التحاميل على مادة فعالة تسمى ميترونيدازول و هي مضادة للفطريات التي تسبب الالتهابات، و تستخدم هذه التحاميل لأيام قليلة فهي سريعة التأثير، كما يجب تجنب الجماع اثناء فترة العلاج حتى لا يقلل من فعاليته.

 

تحاميل بيتادين للالتهابات

تعتبر هذه التحاميل من أشهر أنواع العلاجات التي تستخدم في التخلص من البكتريا و الجراثيم التي تسبب الالتهابات، و تساعد ايضاً هذه التحاميل في التخلص من زيادة إفرازات الهبل و التخلص من أعراض الالتهابات مثل الحكة و الحرقان في منطقة المهبل.

 

تحاميل جينو دكتارين للالتهابات

توجد هذه التحاميل على عدة أشكال دوائية أخرى مثل الأقراص و الكريم الموضعي، و تحتوي هذه التحاميل على مواد ذات تأثير قوي و سريع في التخلص من أعراض الالتهابات التي تسبب الألم الشديد.

YouTube video

 

كيفية استخدام التحاميل

تستخدم التحاميل من خلال عدة خطوات كالتالي:

  • يتم أولاً غسل الأيدي جيداً بالماء و الصابون ثم تجفيفها.
  • يتم إخراج التحميلة من العبوة ثم إيلاج التحميلة في المهبل باستخدام الإصبع النظيفة.
  • عند إيلاج التحميلة يفضل النوم مع رفع الرجلين إلى أعلى حتى تصل التحميلة إلى مجرى المهبل بسهولة.

YouTube video