أهم الأسئلة عن التحاميل المهبلية بأنواعها و الحمل

هل تحاميل جاينو ميكوزال تساعد على الحمل

هل تحاميل جاينو ميكوزال تساعد على الحمل

تساعد تحاميل جاينو ميكوزال في القضاء على الالتهابات المهبلية كما انها تعالج الالتهابات الفطرية والبكتيرية فقد تكون هذه الفطريات و الالتهابات في عدم وصول الحيوانات المنوية البويضات وذلك لمنع حدوث الحمل فهذه التحاميل فعاله وقويه وسريعه المفعول في القضاء على الالتهابات والفطريات بطريقة غير مباشرة في حدوث الحمل.

هل تحاميل جاينو ميكوزال تسبب اجهاض

هل تحاميل جاينو ميكوزال تسبب اجهاض

تعتبر الالتهابات المهبلية لها اضرار على منطقة المهبل فتسبب حكة واحمرار كما أنها تزيد من الإفرازات المهبلية التي تؤدي الى جفاف المهبل و ينصح الاطباء بعدم تناول جاينو ميكوزال اثناء الحمل في الشهور الاولى لانها تسبب تقلصات في منطقة الرحم لطرد العدوي الداخلية فقد يؤدي الى الإجهاض خاصة في الشهور الأولى من الحمل.

من استخدمت تحاميل جاينو ميكوزال

من استخدمت تحاميل جاينو ميكوزال

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من التهاب شديد في منطقة المهبل مع حكة في المهبل و حرقان شديد وبعد استخدامها لـ تحاميل جاينو ميكوزال ساعد في التخلص على نمو البكتيريا وتكاثرها والقضاء على الالتهاب والحكه والحرقان في هذه المنطقة.

من جربت تحاميل gyno candizol

من جربت تحاميل gyno candizol

عن تجربة احدى السيدات تقول انها كانت تعاني من التهابات شديدة في المهبل و كانت تسبب لها الكثير من الانزعاج فذهب إلى الطبيب المختص و شخص لها انها تعاني من داء المبيضات فوصف لها الطبيب تحاميل جينو كانديزول التي تعالج تلك الالتهابات والفطريات كما أنها تعالج داء المبيضات و العدوى البكتيرية فقامت باستخدامها على الفور وبعدها تحسنت و شعرت بالتحسن .

هل تحاميل جاينو ميكوزال تضر الحامل

هل تحاميل جاينو ميكوزال تضر الحامل

تستخدم تحاميل ميكوزال في علاج الالتهابات المهبلية والافرازات الناتجة عن العدوى كما تعالج داء المبيضات و تقلل من أعراض عدوى الخميرة و تعالج ايضا الفطريات التي تعاني منها المرأة الحامل لذلك لا تضر الحامل و لكن يجب اولاً استشارة الطبيب المختص لكي تستخدمها بشكل صحيح.

لماذا تستخدم تحاميل gyno max

لماذا تستخدم تحاميل gyno max

تستخدم هذه التحاميل في علاج داء المبيضات المهبلي و داء المشعرات الذي ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي وتعالج ايضا الالتهابات و البكتيريا المهبلية و الجراثيم لما تحتويه من مواد فعالة و لكن يمنع استخدامه للنساء الحوامل و خاصة في الشهور الأولي من الحمل و في حالة الرضاعة الطبيعية .