حبوب برايورين هل تطول الشعر

حبوب برايورين هل تطول الشعر ، مشاكل الشعر من أكثر أنواع المشاكل التي تأخذ حيث كبير ليس فقط للنساء وإنما للرجال ايضاً، فالشعر يعتبر زينة ومكمل من كمليات ومعايير الجمال، ومن المعروف أن مشاكل الشعر ترتبط ببعضها البعض فإذا كان هناك تلف في الشعر بالتالي يحدث تقصف وتساقط للشعر، وقد يكون التساقط بسيط أو مزمن أي تساقط شديد للشعر، والكثير من الناس يهتمون بتطويل الشعر ولا يأتي هذا من دون حل جميع المشاكل الخاصة بالشعر مثل التقصف والتساقط، وهناك حبوب برايورين التي ينصح بها عدد كبير من أطباء الجميل والتي تحل عدد كبير من مشاكل تلف الشعر في وقت قصير وبدون أي مركبات كيميائية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على هذه الحبوب وفوائدها للشعر مع معرفة قدرتها على تطويل الشعر.

 

 

حبوب الشعر برايورين
حبوب الشعر برايورين

حبوب برايورين هل تطول الشعر

للاجابة على هذا السؤال يجب أولا التعرف على هذه الحبوب وكافة المعلومات عنها، من خلال التقرير التالي.

 

ما هي حبوب برايورين

حبوب برايورين للشعر تتكون من فيتامينات وعناصر طبيعية تعيد للشعر القوة واللمعان وتمنع تساقطه، ويحدث هذا عن طريق تعويض الجسم لما فقده من عناصر مهمة سواء بقصد أومن دون قصد، نجد أن هذه الحبوب تحتوي على فيتامين بي المعروف بأنه يعطي الجسم قوة وبالتالي يعمل على تقوية جذور الشعر من الداخل إلى الخارج فيمنع تساقطه.

تحتوي هذه الحبوب ايضاً على مستخلص جنين القمح وهو يعطي للجسم الطاقة اللازمة ويقوي جهاز المناعة بشكل كبير مما يؤدي إلى تقوية بصيلات الشعر، كما تحتوي هذا الحبوب على مستخلص الدخن وهو يعزز إنتاج الكراتين بالشعر حيث أن الكراتين هو المسئول عن نعومة وتقوية الشعر.

 

مميزات حبوب برايورين

  • تتميز هذه الحبوب بأن جميع مكوناتها طبيعية دون أي تدخلات كيميائية.
  • تستخدم هذه الحبوب في حل جميع مشاكل تلف الشعر مهما كان المصدر.
  • هذه الحبوب أمنه جداً لأن جميع مكوناتها طبيعية فبالتالي يمكن استخدامها اثناء فترة الحمل دون قلق وكذلك اثناء فترة الرضاعة الطبيعية.
  • تستخدم هذه الحبوب في حل مشاكل تلف وتساقط الشعر الذي ينتج عن بعض أنواع الأدوية ايضاً.
  • كما أن هذه الحبوب تتميز بقدرتها على مشاكل الأيض في الجسم بشكل كامل.
  • تتميز هذه الحبوب برائحة جميلة على عكس باقي مستحضرات الشعر حيث أنها تحتوي على رائحة الفانيليا.

 

حبوب برايورين هل تطول الشعر

قد تساعد حبوب برايورين بمكوناتها الطبيعية في تطويل الشعر، وذلك لأنها تحتوي على فيتامينات قوية كما ذكرنا تساعد في حل جميع مشاكل تلف الشعر من تقصف أو تساقط الشعر، ومكونات هذه الحبوب تعمل على تقوية بصيلة الشعر وجذور الشعر من الداخل إلى الخارج مما يساعد على نمو الشعر بشكل قوي وسريع.

كما أن هذه الحبوب تحفز إنتاج الكراتين المسئول عن نمو الشعر ولمعانه، ومن أهم مميزات هذه الحبوب والتي تميزها عن غيرها من مستحضرات الشعر التي تستخدم في تطويل الشعر وحل مشاكلها أن تحفز على نمو شعر الرأس فقط ولا تساعد على نمو الشعر في باقي مناطق الجسم مثل الوجه أو المناطق الحساسة.

 

 

الجرعة وطريقة الاستخدام

 

البالغين

الجرعة عبارة عن 2 إلى 3 كبسولات في اليوم الواحد.

الأطفال

الجرعة عبارة عن كبسولة واحدة في اليوم الواحد.

نصائح تناول الدواء

  • ينصح بتناول الجرعة اثناء الوجبات.
  • يجب بلع الكبسولة كاملة دون مضغ مع كوب من الماء.
  • لا يجب زيادة الجرعة عن الحد المطلوب حتى لا تحدث مضاعفات.
  • عند الاستخدام اثناء فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية يجب استشارة طبيب متخصص من حيث الجرعة المناسبة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، نرجو أن نكون قد قدمنا الإفادة.

 

فيديو عن حبوب برايورين هل تطول الشعر 

YouTube video

 

اقرأ ايضا: