تعرفي على وسائل علاج التجاعيد تحت العين بالطرق الطبيعية

علاج التجاعيد تحت العين من الأمور المرهقة والتي تنال اهتماما كبيرا من النساء حيث تعد من المشاكل التي تهدد جمال المرأة وحيويتها والتي تنتج من أسباب مختلفة ولكن اليوم  سوف نقدم لكي عدد من الوصفات من أجل علاج التجاعيد تحت العين.

علاج التجاعيد تحت العين

أسباب تجاعيد تحت العين

تتعدد الأسباب التي تؤدى الى ظهور التجاعيد تحت العين منها ماهو جسدي ومنها ماهو نفسي ولكن المتفق عليه ان ظهور التجاعيد حول العين هو أمر ملازم للتقدم في السن بشكل عام لذا لاتحزن عزيزيتي حواء فالكل سواء و تختلف أسباب التجاعيد تحت العين من شخص لآخر ولكنها بشكل عام تتكون نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس الحارقة دون وضع الكريمات االواقية من الشمس واتخاذ التدابير اللازمة وقد تظهر التجاعيد بسبب قلة شرب المياه وقلة تناول الخضروات والفواكهه الطازجة.

 

وربما تظهر التجاعيد بسبب قلة الاهتمام بالبشرة بشكل عام كما ان للحالة النفسية أثر بالغ في ظهور التجاعيد لاسيما حول العين فضلا عن اتباع حمية غذائية قد تفتقر لجميع المكملات الغذائية اللازمة لك سيدتي و أشارت دراسات إلى أن كثرة مشاهد التلفاز والجلوس لفترات طويلة امام شاشات الكمبيوتير تؤدي الى سرعة ظهور التجاعيد تحت العين كما ان استخدام العدسات اللاصقة لفترات طويلة قد يؤثر سلبا على منطقة العين بشكل عام .

 

علاج التجاعيد تحت العين

تتعدد طرق علاج التجاعيد تحت العين بشكل عام فهناك الأدوية التي لا يمكن وصفها إلا عن طريق الطبيب المختص وعادة ما يظهر تأثير الأدوية والمركبات الكيماوية بعد فترة ليست بالقليلة .

 

تعرفي على التهاب الثدي وطريقة علاجه
ما لا تعرفه عن دكتارين جل للفم

 

 علاج التجاعيد تحت العين باستخدام الكولاجين

التجاعيد تحت العين

عادة ما تلجأ السيدات الى الكولاجين في علاج التجاعيد تحت العين لان التجاعيد تظهر بسبب ضمور الخلايا حول العين .

فيكون الكولاجين هو الحل البديل ولكن سرعان ما يعود الأمر لسابق عهده فضلا عن تكلفته التي قد لاتناسب عدد من النساء .

 

YouTube video

 

علاج التجاعيد تحت العين بطرق طبيعية

 

قناع النعناع

يعد النعناع من العلاجات الفعالة في علاج التجاعيد تحت العين كما انه يدخل في تحضير العديد من مستحضرات التجميل ويتكون من ملعقة كبيرة من الليمون والنعناع وبياض بيضة واحدة مع نصف خيارة وضربهم في محضر الطعام حتى تمام التجانس ووضعه على منطقة تحت العين لمدة 10 دقائق ومن ثم غسل الوجه بالمادء الدافئ سوف تنبهرى من النتيجة .

 

 

علاج تجاعيد تحت العين عن طريق ماء الورد

ماعليك فعله هو غمس قطنة بماء الورد ووضعها لمدة لا تقل عن عشرين دقيقه تحت العين ومن المعروف ان ماء الورد يضفى الحيوية والنضارة ويزيل السموم بشكل عام من البشرة .

 

قدمنا عدد من الطرق حول علاج التجاعيد تحت العين و الأسباب وعليك معرفة أن الصحة والجمال هما أهم ماتملكه المرأة.