كريم سودو للمنطقة الحساسة

كريم سودو

يعتبر كريم سودو من الحلول السريعة لأكبر مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات، وهي مشكلة اسوداد المنطقة الحساسة، والتي تتسبب لهم في الإحراج الشديد، بفضل الخلطة السحرية التي يتكون منها كريم سودو، فهو يقوم بعلاج الكثير من المشاكل الخاصة بالجلد بهذه المنطقة، كما أنه يقوم بعمل المطهر.

فكريم سودو يمتاز بقدرته الهائلة على التخلص التهيج الذي يصيب هذه المنطقة والذي يعود وجوده للعديد من الأسباب، كما أن الكريم له تأثير رائع في تنعيم وترطيب هذه المنطقة، وهذا ما تبحث عنه الكثير من السيدات، ويعود السبب في هذا إلى تركيبته الهائلة، فهو مكون من أكسيد الزنك، ومطهر، واللانولين، وبنزيل بنزوات ومرطب.

YouTube video

دواعي استعمال كريم سودو للمنطقة الحساسة

  1.  يستخدم كريم سودو في علاج العديد من الأمراض التناسلية وأيضاٌ الجلدية، ولهذا فالعديد من الأطباء يفضلون وصفه للمرضى في العديد من الحالات المرضية، وهذا لإثباته قدرته الهائلة على علاجها.
  2.  كما أن الكريم أيضاٌ أثبت قدرته على علاج العديد من حالات التهاب البشرة الحادة، والتي يتعرض لها الكثير من الأشخاص لعدة أسباب.
  3.  كما يستخدم في ترتيب وتفيض المنطقة الحساسة وأيضاٌ منطقة تحت الأبط، وهذا بفضل تركيبته الرائعة.
  4.  هذا بالإضافة إلى أنه يستخدم في حالة وجود احمرار بالجلد في المنطقة الحساسة أو منطقة تحت الابط.
  5.  الكريم يساعد على تفتيح المنطقة الحساسة، وأيضاٌ تح الابط بشكل سريع ورائع.
  6.  كما أن الكريم له فاعلية كبيرة عند القيام باستعماله في حالة تهيج البشرة واحمرار الجلد.
  7.   كريم سودو يساعد على ترطيب الجلد وإضافة النعومة إليه، وهذا فضل وجود أكسيد الزينك واللانولين من ضمن مكوناته.
  8.  بفضل مضادات البكتيريا والفطريات التي يتكون منها الكريم، فهو يستخدم في حماية الجلد من الالتهابات.
  9.  كما أن هذا الكريم يستخدم في علاج العديد من الأمراض الجلدية، ومنها الطفح الجلدي وبعض أنواع الالتهابات، والذي أثبت مدى فاعليته في علاجها.
  10.  كريم سودو يقوم بالتخلص من الحكة التي تصيب بعض المناطق في الجسم، وخاصة التي تصيب المنطقة الحساسة.
  11.  الكريم علاج مناسب لحالة جفاف البشرة التي تعاني منها العديد من السيدات.
  12.  الكريم آمن جداٌ أثناء الاستعمال، ولهذا فيتم وصفة للأطفال الصغار كي يخلصهم من التهابات الحفاض.
  13.  هناك العديد من الأطباء تستخدم كريم سودو في علاج حالة حروق الشمس، فهو أيضاٌ أثبت قدرته على علاجها بشكل سريع.
  14.  استطاع كريم سودو أن يثبت قدرته في علاج الالتهابات والطفح الجلدي والإكزيما التي تصيب الأطفال، وفي حالات جفاف البشرة وأيضاٌ اسمرار بعض المناطق في الجسم، وعلاج الصدفية والبثور.
  15.  بالإضافة إلى قدرته أيضاٌ في علاج حب الشباب الذي يعتبر مشكلة كبيرة يعاني منها الكثير من الشباب، كما أنه يمكنه أن يخلصك من خشونة الكوع والركبة، وهو أيضاٌ حل مناسب للتسلخات، وأهم المشاكل التي تعاني منها السيدات، وهي ظهور شعر تحت الجلد.

اقرأ ايضاً ” كريم سودو مرطب وملطف للبشرة بدون اثار جانبية

الجرعة وطريقة الاستخدام لكريم سودو 

  •  الجرعة المعتادة التي يقوم الأطباء بوصفها في الكثير من الأوقات تكون من مرة إلى مرتين خلال اليوم، وهذا في حالة الرغبة في تفتيح المنطقة الحساسة.
  •  أما في علاج الحالات الأخرى التي يقوم الكريم بعلاجها، فالطبيب وحده هو من يقوم بتحديد الجرعة بنفسه على حسب الحالة، فليست جميع الحالات مثل بعضهم.
  •   أما بالنسبة لطريقة استخدام كريم سودو للمنطقة الحساسة، فتكون عن طريق القيام بخلط كمية مناسبة من كريم سودو، مع كمية من زيت اللوز.
  •  ثم قومي باستخدام هذا الخليط على المنطقة الحساسة، وللحصول على النتيجة التي تحتاجين إليها يجب عليكي الاستمرار في استخدام هذه الخلطة لفترة طويلة دون توقف.
  •  الكريم آمن جداٌ أثناء الاستعمال ولا يتسبب في أي مشاكل عند الاستخدام لفترة طويلة، فهو خالي تماماٌ من الكورتيزون.

الآثار الجانبية لاستخدام الكريم

  • الاستخدام الخطأ للكريم يمكنه أن يصيب الشخص بحكة بسيطة ولكنها سرعان ما تزول.
  •  قد يتسبب أيضاٌ الكريم في الشعور بالحرقان البسيط في بعض الأماكن، ولكنه أيضاٌ سرعان ما يزول.
  •  يجب أن تخبري الطبيب بوجود أي فطريات لديك، فاستخدام الكريم في حالة وجود أي فطريات قد يتسبب في حدوث التهابات شديدة.
  •   قد يتسبب الكريم في ظهور الحساسية، وخاصة لدى الأشخاص المصابين بالحساسية من العطور، فالكريم يحتوي على نسبة قليلة جداٌ من العطر.

نصائح استخدام كريم سودو 

  •  عليكي دائماٌ القيام بغسل المنطقة الحساسة بالماء والصابون قبل القيام باستخدام الكريم، مع مراعاة التجفيف الجيد لها.
  •  قبل قيامك باستخدام الكريم قومي بقراءة النشرة الداخلية المرفقة به، وهذا من أجل معرفة الكثير عن الكريم قبل الاستعمال وخاصة الآثار الجانبية.
  •  الكريم للاستخدام الخارجي فقط، ولهذا يجب عليكي الحظر عند القيام باستخدامه.
  •  اختاري دائماٌ الملابس الداخلية المصنوعة من القطن، والمريحة والغير ضيقة، فغير ذلك تكون السبب في حدوث العرق والذي هو السبب الرئيسي في نمو البكتيريا وظهور الفطريات.
  •   قومي بتجربة الكريم في البداية على منطقة من اليد، حتى لا تصابي بالحساسية.
  •  راعي أن تكون هذه المنطقة نظيفة باستمرار، وعلى عدم وجود بها شعر، فهو يتسبب في حدوث الروائح الكريهة وأيضاٌ يكون بيئة صالحة لانتشار البكتريا والفطريات.
  •  عليكي دائماٌ بالإكثار من شرب الماء، فهو يساعد على ترطيب البشرة والجلد.

كريم سودو مع الحمل والرضاعة

  •  الكريم آمن جداٌ أثناء الاستخدام، ولهذا فيمكن أن تقوم السيدة الحامل أن تستخدمه لترطيب بشرتها وتخلصها من الاسمرار الذي يصيب بعض المناطق وخاصة المنطقة الحساسة، ولكن من الضروري أن تقوم باستشارة الطبيب قبل البدء في الاستخدام.
  •  أما بالنسبة للسيدات التي تقوم بإرضاع صغارهم رضاعة طبيعية، فقد أكدت الدراسات بأن الكريم لا يمر بالحليب، ولهذا فهو لن يصل للطفل الرضيع على الإطلاق، ولهذا فيمكن أن يستخدم الكريم بآمن.
  •   يمكن أن يستخدم الكريم للرضع والأطفال لتخلصهم من التسلخات والالتهابات التي تتسبب فيها الحفاضات، فهو يحتوي على أكسيد الزنك وعلى اللانولين، وبعض أنواع المرطبات الصحية.
  •  كما أن الأطباء تنصح باستخدام الكريم لعلاج الطفح الجلدي، وأيضاٌ لعلاج الحبوب وحمو النيل التي تصيبهم في فصل الصيف، فالكريم يقوم بتهدئة البشرة وتزيل الشعور بالهرش أو الحكة، وهذا يعني أن الكريم آمن تماماٌ للاستخدام، فهو خالي نهائياٌ من الكورتيزون.

كريم سودو للوجه

  •  يمكنك القيام باستخدام الكريم قبل النوم مع إضافة له كمية من زيت اللوز، اتركي الكريم على بشرتك طوال الليل، فسوف تلاحظين اختلاف كبير في لون البشرة، فهو يساعد على تفتيح لون البشرة وإضافة النضارة إليها، وللحصول على النتيجة الثابتة عليكي بالقيام بهذا لمدة شهرين مع الاستمرار دون توقف عن الاستخدام طوال هذه الفترة.
  •   يمكنك أيضاٌ أن تستخدمى الكريم للحماية من عوامل الطقس المختلفة، فهو يمنع ظهور الحبوب المختلفة وأيضاٌ حب الشباب التي تظهر خلال فصل الصيف بشكل خاص، كما أنه أيضاٌ يقوم بعلاج حروق الشمس التي تصيب العديدات خلال فصل الصيف أيضاٌ.